جيلي " جيل جديد من السيارات الصينية تقدمه جي بي غبور أوتو لسوق السيارات المصري"

"سيارات تلبي إحتياجات السوق المصري وتواكب تطلعات العميل العصري"

خلال الـ65 سنة الماضية إستطاعت جي بي غبور أوتو أن تحتل مركزا رائدا في عالم السيارات من خلال تقديم سيارات تلبي احتاجات السوق المصري وتواكب تطلعات العميل العصري. جي بي غبور أوتو تؤمن أن السيارة ليست وسيلة تنقل فقط بل إنها شريك حياة وإنطلاقا من هذه الرؤيا ، فإن غبور تقدم للسوق سيارات تضمن توفير الراحة والأمان والتصميم الراقى و تجسد أحدث تطورات التكنولوجيا.

 

جي بي غبور أوتو "أكثر الأسماء الموثوق بها في عالم السيارات "

المكانة الرائدة التي تحتلها جي بي غبور أوتو بالإضافة إلى الإستراتيجية التي تتبعها في تقديم أرقى منتجات للسيارات بأقل سعرومدعومة بخدمات متقدمة لما بعد البيع جعلها من أكثر الأسماء الموثوق بها في عالم السيارات كما أهلها لتمثل العديد من العلامات التجارية العالمية الرائدة لمنتجات السيارات ومكنها من الحصول على الحقوق الحصرية لتوزيع سيارات جيلي في مصر.

 

لأنك تثق بنا، لا نقدم لك إلا من نثق بهم

جي بي غبور أوتو ، سفيرة الصين في مصر، إكتسبت شهرتها من خلال إلتزا مها  بتقديم أعلى مستويات الجودة وأفضل المنتجات والخدمات مع ضمان الأسعار التنافسية التي تلائم مختلف شرائح ومتطلبات السوق بالتوازي مع تحقيق أعلى عائد مادي إلى السادة المستثمرين والمساهمين على حد سواء. عندما قررت جيلي أن تقدم لسوق السيارات جيلا جديدا من السيارات الصينية من شأنه أن يعيد تعريف مفهوم السيارات الصينية، كان على جي بي غبور أوتو أن تقدم هذا الجيل للسوق المصري. تأسست مجموعة جيلي عام 1997 ونجحت في تطوير نموذج أعمال فريد يتميز بالمرونة وروح الفن والابتكار حتى تحولت إلى واحدة من أكبر 10 شركات في صناعة السيارات الصينية.قامت مجموعة جيلي بتكوين شبكة متكاملة للتسويق والتوزيع في السوق المحلي تشمل قرابة ألف مركز خدمة وألف منفذ للمبيعات والخدمات وقطع الغيار، فضلاً عن قرابة 200 مركز خدمة ومبيعات في الخارج. وتعد جيلي واحدة من أكثر السيارات أمانًا ورواجًا في الصين حيث حازت على تصنيف خمس نجوم في اختبار الأمن والمتانة C-NCAP  خلال عام 2010.تمتلك مجموعة جيلي مراكز ومعاهد متخصصة في أبحاث تكنولوجيا السيارات، ويضم فريق العمل أكثر من 17 ألف موظف، من بينهم آلاف المهندسين والأكاديميين والخبراء الأجانب وحملة الدرجات العلمية الرفيعة و  وغيرهم من الباحثين الذين ساهمت جهودهم في نجاح وتطور ماركات جيلي ووصولها مرتبة الريادة في صناعة السيارات الصينية.

 

سفراء الجيل الجديد يقومون بزيارة السوق المصري

قامت جيلي بإرسال 3 سفراء إلى مصر ليمثلوا الجيل الجديد ويكونوا دليلا على الفكر المبتكر التي تطرحه لسوق السيارات العالمي. وهؤلاء السفراء هم :

الأنيقة EMGRAND 7

 

ظن الكثير أن الحصول على أناقة التصميم بسعر تنافسي معادلة صعب تحقيقها، ولكن غبور قامت بتحقيق المعادلة الصعبة من خلال EMGRAND 7 ، السيارة التي فاقت توقعات السوق الأوروبي وخطفت أنظاره من خلال نجاحها في أصعب وأدق اختبارات الأمان مما أهلها للحصول على شهادة الأمان الأوروبية Euro NCAP بجدارة.

 

عائلة Pandino" المذهلة الصغيرة "

نالت عائلة Pandino شهرتها في العالم لكونها من أفضل ما أنتج خبراء الصين ولأنها سيارة صغيرة ولكنها تحمل في جعبتها الكثير. فاقتPandino التوقعات لأول مرة عندما نجحت في أن تكون أول سيارة في الصين تحصل على 5 نجوم في إختبار الأمان C-NCAP. كما فاقتها مجددا عندما كسرت القاعدة التي تنص على أن السيارة الصغيرة تفقد قدرة عالية على الثبات، فإن المذهلة الصغيرة Pandino تتمتع بدرجة عالية من الثبات على المنعطفات. لا يقتصر ماتحمله هذه العائلة الصغيرة في جعبتها على الثبات والأمان فقط، بل إنها مصممة بعناية شديدة لتناسب البلدان ذات الشوراع المزدحمة، ولتلائم الظروف الاقتصادية فهي تستهلك مستويات منخفضة من الوقود.بما أن جيلي أكتر بكتير جاءت لتفوق توقعات المواطن فإنها تعلن نهاية التضحيات، فمن الآن وصاعدا لن يضحي المواطن برحابة المقصورة من أجل صغر حجم السيارة، وذلك لأن Pandino تتمتع بمقصورة مريحة لركابها. لا تقتصر مميزات عائلة Pandino على المميزات الكثيرة التي تحملها في حجمها الصغير بل إنها أيضا تمثل الخيار الأمثل لكل من يبدأ مشوار حياته ويشق الطريق نحو طموحاته فهي تجمع ما بين جودة التقنية، عملية التصميم، وأعلى درجات الأمان بالإضافة إلى أقل التكالف إنخفاضا.

 

لماذا أطلقنا عليه اسم " الجيل الجديد"؟

يتصور العديد من السائقين في العالم أن الأسعار التنافسية التي تمتاز بها السيارات الصينية تعود لتواضع معايير الجودة والأمان الخاصة بها. ولكن هذا الجيل سيعمل على تعديل هذا التصور وسيعيد تعريف مفهوم السيارات الصينية من خلال تقديم أعلى معايير الجودة ، التى تمنح متعة القيادة والأمان، بالاضافة إلى الفائدة الاقتصادية الكبيرة، والرفاهية والامكانيات الهائلة.

Delivering Products with Market Needs in Mind & Drivers in Heart

Geely “A New Generation of Chinese Cars Introduced to Egypt by GB Auto “

For the past 65 years GB Auto has made its way to the leadership port through delivering automotive products with market needs in mind and drivers in heart. GB Auto believes that the car isn’t only a transportation vehicle, but a life partner, and driven by this belief GB Auto has been always keen to deliver to the Egyptian market what better suits its needs and exceeds its expectations.

 

GB Auto, the Automotive World‘s Most Trusted Name

The leading position that GB Auto acquires in the market, and the strategy it adopts of bringing market products with the best value for money and most advanced after-sales services have made GB Auto the automotive world’s most trusted name and lead it to winning many representations. And the last was obtaining exclusive distribution rights for Geely cars in Egypt.

 

Trusted Name that Represents Trusted Partners

GB Auto “The Chinese Ambassador in Egypt” is famed for bringing the Egyptian market the best of China. When Geely decided to introduce to the world a new generation of Chinese cars that is considered a total redefining of the Chinese car concept, GB Auto had to bring this concept to Egypt. Geely, the company that signed the birth certificate of a new generation of Chinese cars, was first founded in 1997, and was then famed for developing a unique, flexible business strategy which quickly allowed it to become one of the top 10 Chinese car manufacturers worldwide. The strategy wasn’t the only reason of Geely’s famous name, but also its unsurpassed quality as company’s Emgrand MC8 model is one of the safest and most popular Chinese cars on the market; in 2010, it received a five-star rating from the Chinese New Car Assessment Program (C-NCAP), and its total score of 49.6 points remains the highest ever attained by Chinese proprietary auto brands. The company’s profile encompasses nearly 1,000 service centers and 1,000 spare parts and accessories outlets, in addition to 200 service and sales centers abroad. The company also owns various institutes and centers worldwide specialized in car technology research and manned by a team of 17,000 engineers, academics, experts and researchers. Their tireless efforts and hard work have contributed greatly to the development of the Geely brand, allowing Geely become one the world’s most successful Chinese car manufacturers.

  

The New Generation Ambassadors Conquers the Egyptian Market

Geely has sent through GB Auto 3 ambassadors to conquer the Egyptian market and to be a living proof of its new concept. These 3 ambassadors are:

 

The Elegant Emgrand 7

 

The elegant EMGARND 7 has brought the myth of elegant cars equal expensive rates to an end. As the elegant EMGRAND 7 enjoys a very elegant look with a very competitive price. Elegance and money value aren’t the only advantages that EMGRAND 7 has for its driver, as the car also offers high safety standards that qualified it to receive the Euro NCAP.

 

The Cozy Pandinos

The only statement that is capable of describing the Pandino family is “You will be surprised “the small size of the cozy pandinos gives its driver an impression that it has few to offer. But, its drivers get really surprised when they explore the unlimited offerings of this cozy car. The first surprise of the cozy Pandino was its success in getting 5 stars in the C-NCAP. Its second surprise was breaking the rule that says that any small car doesn’t enjoy much stability.  The cozy Pandino is also the prefect choice for countries with massive traffic, and the ideal choice for those who are starting their life journey as its very gas effective.

 

Why Do We Call It A New Generation?

Drivers around the world related the Chinese cars competitive prices to its limited offerings and modest quality. This new generation will alter this perception and redefine the meaning of Chinese cars through offering competitive prices with the international standards of safety and quality.